المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 30256
السٌّمعَة 7
فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"  Jb12915568671
فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"  1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"  Empty
مُساهمةموضوع: فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"    فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"  Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 11:57 am

فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"  Saidfettahwydad

قال سعيد فتاح لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي و القادم من الغريم التقليدي الرجاء الرياضي في تصريح خص به موقع البطولة كوم على أنه سعيد بالإلتحاق بالفريق الأحمر، كما أنه حقق حلمه باللعب لهذا الأخير باعتبار أنه إبن المدينة القديمة.

و أكد : "لقد عشت سيناريو لم يسبق لأي لاعب أن عاشه، حيث انه في أخر لحظة تمت المناداة عليه إلى مركب لوازيس من أجل أن أتسلم وثائقي، كل الأبواب أغلقت في وجهي، لكني وجدت بابا هو باب الوداد بتوصية من المياغري و عبد الحق أيت العريف و بعض محبي القلعة الحمراء...".

و أضاف : "تلقيت إتصالا من الصدوقي الذي طالبني بالإلتحاق بالمركب من أجل تسلم وثائقي، و حينها وجدت المدير الإداري سعيد بوزرواطة الذي مدني بأخر ما يربطني بالرجاء...".

و أردف قائلا : "بعدها مباشرة إتصلي بي شكيب العراقي و هو وكيل أعمال اللاعبين و حينها تم الحديث حول الوجهة القادمة للوداد، لكن هذا كله لا يعني أنني سأنسى جمهور الرجاء الكبير، فلدي ذكريات كبيرة معه بتتويجي بمجموعة من الألقاب ( ألقاب دوري أبطال العرب كأس العرش و البطولة )...".

و بخصوص خلافه مع الإطار الوطني امحمد فاخر : "لم يكن لدي أي خلاف مع أي مدرب، لقد طالب مني المدرب تمديد العقد لكنني وضعت شروطا من أجل تلبية المطلوب، غير أن طلبي قوبل بالرفض (منحة مهمة و راتب شهري حدد في 10.000 درهم) و هو ما جعل الإطار فاخر يبعدني عن المباريات.

و في ختام تصريحه : "أريد أن أقول لجمهور الرجاء أني لم أخنه يوما و سيظل في قلبي ما حييت، بالمقابل أؤكد لجمهور الوداد أنني سأبذل مجهودا كبيرا من أجل كسب رضاه و سأصارع من أجل الفوز بالرسمية....".


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
فتاح : "حققت حلمي باللعب للوداد"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجامعة تؤهل فتاح لحمل قميص الوداد
» العلاوي يعود للوداد
» التشكيلةالمحتملة للوداد أمام مقابلة الترجي
» دور و فوائد المباريات الودية و التحضيرية للوداد
» الكااك تستعد للوداد وسط المشاكل كالعادة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الرجاء-
انتقل الى: