المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

  غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 29966
السٌّمعَة 7
 غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية Jb12915568671
 غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

 غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية Empty
مُساهمةموضوع: غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية    غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية Icon_minitimeالخميس ديسمبر 30, 2010 2:30 pm

السلام عليكم

 غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية Google_tv_12

أعلنت شركة "غوغل"، يوم الثلاثاء، إطلاقها تطبيقا للتحكم عن بعد بخدمة تلفزيون غوغل "Google TV"، والمتاحة من خلال أجهزة تلفزيون سوني، أو من خلال استخدام جهاز الاستقبال الرقمي من "لوجيتك" أو "سوني".
وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "جهاز التحكم عن بعد" الجديد يأتي على شكل تطبيق متوفر في المتجر الخاص بتطبيقات نظان التشغيل "أندرويد" التابع لشركة غوغل.

وأضاف الموقع أنه يمكن تحميل التطبيق دون الاتصال بتلفزيون غوغل، ولكن بمجرد تشغيل التطبيق فأنه يبدأ في البحث عن التلفزيون من خلال تقنية الاتصال اللاسلكي "الواي فاي"، وعند الاتصال، سيكون التطبيق جاهزا للاستخدام.

ويتميز التطبيق باحتوائه على كل أدوات التحكم في جهاز التحكم الجديد، إذ يمنح المستخدم القدرة على بدء تشغيل الخدمة وإيقافها، والانتقال بين القنوات، وضبط مستوى الصوت، إضافة إلى عرض دليل التلفزيون أو التحكم في نظام كاميرات المراقبة.

كما يتيح التطبيق البحث عن طريق الكتابة باللمس أو حتى عن طريق الصوت، وتصفح الانترنت من جهاز التلفزيون واستخدام جهاز التحكم بدلا من الفأرة للنقر والاختيار والانتقال، وعرض محتوى الهاتف من صور وفيديو على شاشة التلفزيون، ويستطيع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد في الغرفة الاتصال والتحكم في جهاز التلفزيون بشكل متزامن.

وكانت شركة "غوغل" أعلنت في وقت سابق عزمها دخول سوق "التلفزيونات الذكية" عبر تصميم جهاز يمكنه استقبال البيانات مباشرة من شبكة الانترنت، بحيث تظهر مواقع شعبية مثل "تويتر" وسواها على الشاشة أمام الراغبين بالمتابعة.

ويتوقع خبراء أن تقوم غوغل بإطلاق المزيد من الأجهزة المرتبطة بهذه الخدمة خصوصا مع التحديثات التي طرأت على نظامها، والذي سيشمل حديثا نظام الأندرويد، وهو أمر يتوقع أن يحصل منتصف العام المقبل.

وتشير تقارير إلى أن مشروع " التلفزيون الذكي" سيبدأ بشراكة بين "غوغل" وشركات أخرى على رأسها "إنتل" المختصة بالبرمجيات و"سوني" المصنعّة للإلكترونيات، على أن تقوم "غوغل" مالكة أكبر محرك بحث في العالم، بتقديم تكنولوجيا "أندرويد" التي طورتها للهواتف الجوالة لاستخدامها في التلفاز الذكي الجديد.
يشار إلى أن شركة غوغل أطلقت نظام تشغيل أندرويد في شهر أيار 2008، حيث تبنته العديد من الشركات التكنولوجية في أجهزتها، ما دفع غوغل إلى إطلاق الكثير من التطبيقات لهذا النظام والتي بلغت، بحسب آخر الإحصائيات، حوالي 190 ألف تطبيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
غوغل تطلق تطبيقا لنظام "أندرويد" يتيح التحكم بخدمتها التلفزيونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اخبار !!!║♠║أرامكو تطلق خط غاز ..║♠║new
»  "الإمارات" تطلق خدمة ثانية بطائرة 380 إلى جدة
» سيسكو» تطلق «كاميرا جيب» لتصوير أفلام الفيديو
» 彡الجيل الثاني من تلفزيون آبل يحقق مبيعات هائلة ..وتلفزيون غوغل يواجه بعض الصعوبات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى العاب و تكنولوجيا :: تقنيات الإستقبال التلفزيوني :: برامج ومعدات الاستقبال-
انتقل الى: