المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 30266
السٌّمعَة 7
كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار  Jb12915568671
كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار  1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار  Empty
مُساهمةموضوع: كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار    كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 11:39 am


فجر فريق الرشاد البرنوصي مفاجأة من العيار الثقيل و فاز على الكوكب المراكشي بنتيجة 3/1 ليصعد بذلك لنهاية كأس العرش موسم 2006/2007 في مباراة كان نجمها الأول اللاعب محسن هيداكا الذي سجل ثلاث أهداف في مرمى المراكشية.

و رغم البداية القوية لفريق الكوكب المراكشي مع بداية الشوط الأول إلا انه لم يستطع فتح التسجيل بينما كان الفريق البرنوصي يلعب بأكثر هدوء و حذر، و مع مرور الوقت تكافئ اللعب أكثر و تبادل الفريقان الفرص فكانت الدقيقة 27 فاتحة الأهداف في المباراة حين استطاع محسن هيداكا استغلال احدى الكرات الثابتة ليسجل الهدف الأول، هدف بعثر أوراق المدرب بادو الزاكي الذي تأثر لاعبوه كثيرا بالهدف و سقطوا في فخ التسرع و انتهى الشوط الأول بتفوق البراصنة بهدف للاشيء.

مع بداية الشوط الثاني ظهر لاعبوا الفريق المراكشي أكثر اتزانا و أكثر تحكما و باشروا هجمات منظمة باتجاه مرمى الرشاد و نجحوا بالفعل في تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة نفدها بطريقة جميلة يوسف مريانة ليحقق التعادل في الدقيقة 49، ليتكافأ اللعب من جديد و تتوالى الفرص من الجانبين و كانت أخطرها فرصة احد لاعبي البرنوصي التي ارتطمت كرته بالعارضة.

و كانت الدقيقة 65 حاسمة في المباراة حين استغل اللاعب محسن هيداكا كرة سقطت من الحارس المراكشي بوعبدلاوي ليسكنا من الجديد في المرمى، هدف نزل قطعة ثلج باردة على أنصار فريق الكوكب، لاعبوا هدا الأخير اندفعوا و بقوة لإدراك التعادل لكنهم اصدموا بدفاع قوي و منظم و رغم محاولات مريانة و ديدي كنيبا قبل أن يغادر الملعب إلا أن المراكشيين لم يستطيعوا الوصول لمرمى الرشاد و على النقيض من ذلك كانت الهجمات المضادة للفريق البيضاوي الأخطر و الأبرز و استطاع محسن هيداكا في إحداها من تسجيل هدف الحسم في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليعلن بشكل رسمي تأهل الرشاد البرنوصي إلى نهاية كأس العرش.

لتنتهي المباراة بنتيجة 3/1 و يضاف بدلك فريق الكوكب المراكشي إلى فرق المغرب التطواني و أولمبيك خريبكة كضحايا لفريق الرشاد البرنوصي في الكأس المغربية.

و يلتقي الرشاد البرنوصي مع الفائز في مباراة الجيش الملكي و الوداد البيضاوي التي تجرى في هده اللحظات يوم 25 نوفمبر القادم بالمركب الرياضي لمدينة فاس.


المصدر : kooora.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
كأس العرش المغربي: الرشاد يفجر المفاجأة و يواصل إسقاط الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدوري المغربي : أولمبيك خريبكة يعزز صدارته .. والجيش الملكي يواصل نزيف النقاط
»  عشبة الداد المغربي هي سر البياض المغربي للجسم.
» الجيش الملكي يحرز لقب جديد لكأس العرش
» هل يواصل الجيش الملكي مسلسل إهدار النقط ؟
» زمامة يواصل تواضعه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: الجيش الملكي-
انتقل الى: