المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية):

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 30261
السٌّمعَة 7
كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية): Jb12915568671
كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية): 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية): Empty
مُساهمةموضوع: كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية):   كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية): Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 5:03 am

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية):
مباراة الفتح الرباطي مع الصفاقسي التونسي ستكون "قوية"


أكد الحسين عموتة مدرب فريق اتحاد الفتح الرياضي أن مباراة فريقه ضد الصفاقسي التونسي يوم الأحد المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستكون "قوية".





وقال في تصريح له عقب الحصة التدريبية ليوم الخميس بالرباط إنه "على الرغم من أن الفتح ضمن بالفعل التأهل إلى دور نصف النهاية، فإن لاعبينا سيخوضون المباراة بمستوى عال".

وأشار في هذا الصدد إلى المستوى الاحترافي العالي للاعبي النادي الصفاقسي، الفائز ثلاث مرات بلقب هذه الكأس، إثنان منها على التوالي، والحائز بدوره على بطاقة التأهل إلى دور نصف النهاية.

ويرى عموتة أن هذه المباراة وإن كانت شكلية بالنسبة للفريق المغربي فإنها ستكون "مباراة لرد الاعتبار "بدليل أن الفريق التونسي كان قد فاز على الفتح ذهابا 3-0، وبالتالي فإن الفريق المغربي سيعمل كل ما في وسعه على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة.

وأكد أنه رغم غياب أحد أجود العناصر في الفريق الرباطي اللاعب الدولي عبد الفتاح بوخريص فإن "هدفنا هو الوصول إلى المباراة النهائية لهذه المسابقة القارية التي لم تكن ضمن الأهداف المسطرة، نظرا لحداثة عهد الفريق بقسم الصفوة والمشاكل التي مر بها في السنوات الأخيرة".

وأكد عموتة أن "هذه المباراة تعتبر مهمة لأنها ستعمل على إعطاء اللاعبين مزيدا من الثقة في النفس وفي مؤهلاتهم وإمكانياتهم، وتساعدهم على الرفع من مستواهم الذي بدأ يتحسن مباراة بعد أخرى بفضل العزم الكبير والمثابرة والروح القتالية التي يتحلون بها".

وخلص الحسين عموتة إلى أن النتائج الإيجابية التي حققها اتحاد الفتح على مستوى البطولة (المركز الثاني) وكأس العرش (نصف النهاية) وكأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهاية) "أعطتنا مزيدا من الثقة في النفس وفي المؤهلات والإمكانيات التي نتوفر عليها لبناء فريق قادر على المنافسة ومقارعة أعتد الأندية".

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد ضمن، ولأول مرة في مشواره الرياضي، حضوره في المربع الذهبي لهذه المسابقة القارية الهامة، بعد عودته من العاصمة الزامبية لوساكا بتعادل إيجابي وثمين مع مضيفه زاناكو 1-1 في الجولة الخامسة قبل اللأخيرة (المجموعة الثانية).

ويطمح فريق الفتح، الممثل الوحيد للكرة المغربية على الواجهة الإفريقية بعد خروج كل من الرجاء البيضاوي والدفاع الجديدي والجيش الملكي من الإقصائيات، إلى إعادة سيناريوهات الكوكب المراكشي (1996) والرجاء اليضاوي (2003) والجيش الملكي (2005) التي توجت بهذه الكأس القارية.

وسيخوض فريقا الفتح الرياضي والصفاقسي التونسي، اللذان ضمنا مقعدهما في المربع الذهبي، مباراة الأحد المقبل بالرباط من أجل تصدر المجموعة الثانية، التي عرفت إقصاء فريقي زاناكو الزامبي وحرس الحدود المصري.

وعن المجموعة الأولى يلتقي الإتحاد الليبي مع فريق دجوليبا المالي ، بطرابلس من أجل انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي، رفقة فريق الهلال السوداني، الذي كان قد ضمن تأهله لنصف النهاية، والذي سيواجه يوم السبت المقبل خارج قواعده في مباراة شكلية فريق على آس فان من النيجر القابع في المركز الأخير بنقطة واحدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية):
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  كأس الكونفدرالية الإفريقية: اتحاد الفتح الرياضي - الاتحاد الليبي 0-1 (تصريحات )
»  كأس الكونفدرالية الإفريقية: تأهل الفتح الرباطي للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه
» ] تحليل لمنافسي الفرق المغربية في المنافسات القارية... [] ـ المجموعة الثانية ـ
»  الفتح يضع قدما في نهائي كأس الكونفدرالية
»  الفتح يعود من صفاقس بكأس الكونفدرالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: الفتح الرباطي-
انتقل الى: