المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.mohammed
ضيف شرف
ضيف شرف
mr.mohammed


ذكر الدولة : السعودية
المشاركات : 100
نقاط 22444
السٌّمعَة 1
سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله Jb12915568671
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله Empty
مُساهمةموضوع: سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله   سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 1:39 pm

السلام عليكم
.
هذه لعبة عصابات جميلة جدا ومشهورة واسمها حياة قاتل مأجور وهذه القصة
.


حياة قاتل مأجور هي لعبة متصفح متقدمة تتيح للاعب الابحار في عالم الجريمة المنظمة وحرب الشوراع للتقدم كزعيم للقتلة المأجورين , ابدأ حياتك هنا وشق طريق عبر تأسيس عصابة او الإنضمام الى احدى العصابات الموجود واعتل قصة المجد | ليدك القدرة على ان تصبح قائدأ وتنشى عصابتك الخاصة للقتلة المأجورين وتترأس صفوف العصابات الأخرى , أو يمكنك الانصمام الى عصابات أخرى للمساعدة في بناء امبراطورية يصعب وقفها. أدي واجبك كقاتل , اجمع النقود واشتري الأسلحة واحرص على مهاجمة أعدائك لرفع سمعتك بين القتلة المأجورين والعصابات

.
وهذا الرابط حقها
.
http://s3.arabianhitman.com/login.php

........

وهذه اللعبه الثانيه وهي تقريباً تشبه لها بس هذه عن عشائر حروب بين عشائر واستحلال مناطق وهذه القصة

.
1- بداية القصة

منذ بضعة آلاف من السنين، بدأ الناس استعمار اندوريا. حضارتهم بدأت تحل على نحو متزايد محل حضارة أورناك البدائية, صيادي العصور القديمة، ولكن أيضا أصحاب معرفة بالسحر، وذلك بعد عداء مستمر وطويل. بلا رحمة مزق حكام العشائر البشرية القوية أعداءهم ، في أي مكان استطاعت يدهم أن تصل إليه. هذا كان دأب الامراء جميعا دونما اشتثناء حتى أن بعضهم كان يقوم بحرق مناطق كاملة على أن يتركها لحاكم آخر.

2- النزاعات

قبل مدة قام البشر بتحويل اندوريا إلى أرض محروقة. لكن الآلهة تدخلت وأرسلت لهم رسولاً.رسول طبيعته من النور الصافي جلب للبشر رمزاً الهياً. الرمز الإلهي لم يتضمن فقط قوانين تمنع تدمير الأراضي,بل شملت شرائع للبشر أنفسهم. يجب أن يكون هناك ملك يكون له حق الحكم كما يمكنه أن يقوم بفرض النظام. يحق للملك سن القوانين وتغييرها و لكن ليس القوانين الآليهة بحد ذاتها. أما إذا قام البشر بمخالفة القانون فإن طاعوناً لا نهاية له سيغزوهم. وفي كل مرة سسيكون الطاعون أقسى وأشد من الذي قبله.

3- الذروة

ضمن قتال منافسة كبير بين العشائر في ساحة العاصمة شيراسول تم تنصيب تياس الملك الأول وفق النظام الإلهي. كان تياس هبة من السماء لإندوريا لكن حكمه استمر لبضع سنوات فقط. العديد من قادة العشائر تملكهم الحسد لعرش تياس. الجشع للسلطة بقي معشعشاً في النفوس. وهكذا عاد مسلسل الدم والقتال من جديد. بدايةً كان الناس لايزال لديها رهبة من الرمز الإلهي الذي أحضر طبيعة الضوء للبشرية. لكن مع الأيام بدأت هذه الرهبة تتلاشى والإيمان بحقيقة هذا النور يضعف وأصبح الرمز الإلهي ضرباً من الأساطير.

4- الاضمحلال

وهكذا حدثت لأول مرة, فيسك حاكم لجزء كبير من المنطقة الشمالية قام هو وعشيرته بانتهاك القانون علانية. قام بجمع جنوده المتعطشة للدماء والمرتزقة وأجهزة الحرب وقام بغزو المقاطعات المجاورة: سورا, فيلدون و يولون. قام فيسك بقتل الملك المنتخب من قبل الشعب وتابع المسير حتى استولى على العاصمة. انتشر هذا الخبر في إندوريا انتشار النار في الهشيم وبدأ الخوف يدب في قادة العشائر أن توزيع الغنائم واقتسام الحصص سيبدأ بعد فترة قصيرة. ولا مجال لنوم آمن بعد الآن. التعطش للسلطة عاد من جديد وخلال أيام قليلة جلب الحروب التي شملت المنطقة بأسرها. الكل يقاتل ضد الكل وتحولت إندوريا إلى حطام من جديد.

5- الكارثة

أعطت الآلهة البشر مدة 22 يوماً كفرصة أخيرة ليتراجعوا عن القتال, لكن شيئاً لم يحدث. في اليوم الثالث والعشرين سمحت الآلهة للطاعون بالانتشار: الآلاف من المخلوقات اجتاحت أرض اندوريا. كان هذف هذه المخلوقات العشائر التي أعادت الخراب لأرض إندوريا. كلاب متوحشة, زواحف عملاقة وطيور مفترسة والعديد العديد من مخلوقات أخرى انقضت على مخالفي النظام الإلهي.الفوضى أغرقت إندوريا في الدماء وأزالت أي شك حول صدق الرمز الإلهي. لقد استغرق الأمر سنين بعد ذلك لإعادة بناء المدن والقرى من جديد. وعاش الناس في خوف وهلع من المخللوقات التي استوطنت الغابات, الحقول, الأنهار وحتى الجبال.

والآن حان دورك

ادخل إلى عالم مليء بالوحوش والتحديات على عرش الحكم الذي ينتظر حاكماً قوياً وجسوراً. اكتشف تفاصيل هذا العالم الرائع مع أناس لها نفس الفكر والتوجه.

.
وهذا الرابط حقها

.

http://www.glory-wars.net/?ref=13891-1ARGW

.

سجلو في هاللعبتين جميلة جداً

((تقبلو تحياتي))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجلو في هالألعاب العاب اون لاين جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لعبة دومنه اون لاين اللعبه الاكثر شعبيه فى العالم العربى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى التطوير و البرامج :: قسم خاص لتطوري المنتديات واشهار المنتديات :: أضف موقعك-
انتقل الى: