المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 39 المشاركات : 1681
نقاط 27611
السٌّمعَة 7
الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات  Jb12915568671
الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات  1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات  Empty
مُساهمةموضوع: الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات    الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات  Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 7:30 am

كأس أفريقيا : الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات
______________________________ ______________________________

الرجاء والوداد في الدار البيضاء ، في دوري أبطال أوروبا والمغرب الفاسي وكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) ، وسوف تبدأ في نهاية هذا الاسبوع في دور المجموعات (الدور ربع النهائي) مع الكثير من الطموح بدء المنافسة في الداخل لفتح الطريق المؤدي الى الدور قبل النهائي.

سيكون بطل الدوري ، رجا (المجموعة أ) ، وبطل المغرب ، والوداد البيضاوي (المجموعة الثانية) على التوالي ، يواجه كوتون سبور المحلي في الكاميرون ، السبت (2100) في الدار البيضاء ، و آل الأهلي المصري يوم الأحد (19:00 ) مغلقة في القاهرة ، واثنين من الشخصيات الكبيرة في كرة القدم القارية وتوج بطلا لهذا العام في بلدانهم.

وهما النوادي المغربية لديها مصلحة في اللعب للأمل الحذر للتوقيع على الدخل مريحة للتواصل مع الفرح. ولديهم ما يلزم لتحقيق هذا الهدف.

ومع ذلك ، فإن مهمة الخضر ، وثلاثة حامل اللقب الأفريقي (1989 و 1997 و 1999) ، وعود ليكون لها معنى نسبيا تحدث حتى في عرين بهم بسبب عدم استقرارهم الفنية بعد رحيل المدرب امحمد فاخر ، أدى ذلك إلى تخويف هذا الموسم وصول الروماني ايلي Balaci ، ولكن أيضا سمح العديد من اللاعبين البارزين لترك النادي.

وقضت ايضا انهم من عدم وجود منافسة مع الخصم الذي احتفل الاسبوع الماضي لقبه 11th في يوم المحلية من نهاية البطولة ولا يزال في المنافسة على لقب كأس العالم.

المجموعة (أ) ويشمل أيضا الهلال السوداني وانيمبا في نيجيريا.

من جانبها ، لا الوداد حصة المفضلة لمواجهة مصر الأهلي ، واحدة من المدارس الأكثر شهرة والأكثر بعنوان على نطاق والقاري ، مع حزامه بينهم ستة ألقاب دوري أبطال أوروبا ، وأربع أكواب CAF ، وأربعة كؤوس سوبر واحدة كأس الأفرو آسيوية.

ومع ذلك ، ليفربول ، الكثير من الألقاب القارية القوية (دوري أبطال أوروبا في عام 1992 ، كأس الأفرو آسيوية عام 1993 وكأس الاتحاد الافريقي في عام 1999) واغتنام الفرصة وضرب ضربة في الطريق الى استعادة توازنه واستعادة مكانهم بين اندية النخبة في أفريقيا.

وكان الوداد بلغ هذه المرحلة بفوزه على سيمبا التنزاني النادي نادي السد 3-0 في المباراة في القاهرة ، بعد تنحية من قبل الكاف مازيمبي من الكونغو ، بطلة مزدوجة الدفاع ، لإيفاد لاعب في الجولة السابقة من جديد بموجب عقد مع ناديه السابق.

هذه المجموعة تضم ايضا تونس وفاق ومولودية الجزائر.

المحاسبية للقطاعات في الاتحاد الافريقي ، فإن المغرب الفاسي (ماس) ، والممثل الوحيد للمغرب بعد القضاء على الفتح الرباطي الرباط ، حامل اللقب وايه الحسني شرم الجديدة ، البلد المضيف يوم السبت نادي شبيبة القبائل الجزائري في دربي شمال افريقيا الذي لا يزال غير مؤكد النتيجة.

وقد أعدت جيدا رشيد Taoussi المحمية لهذا التدريب في الجزائر ، التي تعتبر وبعد تشكيل مدرسة لاعبين كبار ، وإلى ألقابه الائتمان وطنية عدة والأفريقية (3 ألقاب في كأس الاتحاد الافريقي عام 2001 و 2000 و 2002 اثنتان في دوري أبطال أوروبا في عام 1981 و 1990).

في إطار التحضير لهذه المباراة ، اتخذ ماس بقية فترة عمله من خلال إقامة برنامج مكثف للإعداد ، مع التركيز بصفة خاصة على الظروف المادية للاعبين والجوانب الفنية والتكتيكية وبرمجة مباريات ودية عدة.

المغربي التدريب سوف جميع الموجودات من زملائه؟ المحملة لكسب النقاط الثلاث للبقاء في السباق للتفاوض بنجاح مراحل تبدأ بوضع وتعزيز رأيه لبقية التصفيات وتنجح في الرسوم البيانية من الفتح الرباطي منافسة


الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات  261449_255754884438201_251383008208722_1197764_3352436_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
الأندية المغربية للحصول على السبق في مرحلة المجموعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للحصول على المال من النت
» للحصول على نقود من النت
» الكاف تحذر الفرق المغربية
»  شيء بسيط للحصول على رموش طويلة وكثيفة بفضل الله تعالى
» حلقات آش خسرتي إلى ضحكتي على قناة التانية المغربية 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الوداد-
انتقل الى: