المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 30281
السٌّمعَة 7
بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي Jb12915568671
بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي Empty
مُساهمةموضوع: بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي   بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 4:22 am

بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي 436x328_74135_127397

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم عبد الحق بن شيخة, اليوم الأربعاء , أنه قرر الإبقاء على طاقمه التقني وأنه لا يفكر في تعزيزه بمدرب أجنبي .

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن بن شيخة قوله "من أجل وضع حد لكل الإشاعات التي روجت مؤخرا في الصحافة أعلن أنني قررت الإبقاء على الطاقم الفني وسأواصل العمل مع شعيب وكاوة و مدرب حراس المرمى بلحاجي" .

في المقابل, أوضح بن شيخة ,خلال ندوة صحفية عقدها ,اليوم الأربعاء بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة,أنه دعم الطاقم التقني بمعد بدني أجنبي وهو

الايطالي جيان نيكولا بيسكوتي,الذي سبق له العمل مع نادي أنتر ميلانو, بالإضافة إلى جزائري آخر يتكفل بمعاينة وتحليل أشرطة الفيديو .

وعن المقابلة الودية المقبلة التي سيجريها المنتخب الجزائري ضد نظيره التونسي أكد بن شيخة أنها ستقام في موعدها وهو يوم 9 فبراير المقبل, معربا بالمناسبة عن استيائه لعدم وجود أي ملعب بالجزائر صالح لاحتضان هذه المقابلة الإعدادية تحسبا لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012.

وقال " لحد الآن لا نعرف أين ستلعب هاته المقابلة, فكل الأرضيات توجد في وضعية يرثى لها لدرجة أنني فكرت حتى في اللعب فوق الأرضية المعشوشبة اصطناعيا لملعب زبانة بوهران وتكلمت مع اللاعبين بهذا الشان" مؤكدا أنه في حالةعدم جاهزية أرضية ملعب 5 يوليوز بالعاصمة قبل مواجهة منتخب تونس الودية فإن هاته المقابلة ستقام فوق أرضية مكسوة بعشب اصطناعي.

وعن المواجهة القادمة التي ستجمع المنتخب الجزائري بنظيره المغربي أواخر مارس المقبل برسم الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة ذكر عبد الحق بن شيخة أن مدينة قسنطينة كانت مرشحة لاحتضان هذا الدريبي المغاربي لكن عدم وجود المنشآت الفندقية اللائقة حال دون برمجة هذه المقابلة بمدينة الجسور المعلقة.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
بنشيخة : سنواجه المغرب فوق عشب اصطناعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنشيخة: " حتى لو خسرنا أمام المغرب فلن أستقيل‮ حتى أُطرد"
» مقابلة أي اس اس كراكي - بنين ضد المغرب الفاسي - المغرب
» بطولة جديدة في المغرب
» ليبيا تعوض المغرب بالبينين
» المغرب يواجه بوكينافاسو عوض الكامرون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: المنتخب المغربي-
انتقل الى: