المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

 الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 39 المشاركات : 1681
نقاط 27611
السٌّمعَة 7
الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط Jb12915568671
الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط Empty
مُساهمةموضوع: الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط   الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 12:18 pm

الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط 1107204956406

كل من تابع مباراة الوداد الرياضي البيضاوي ضد المستقبل شباب الريف الحسيمي بملعب مرشان بطنجة عن مؤجل الدورة الثامنة ، لاحظ و بالملموس عدم الانضباط داخل القلعة الحمراء مما يرفع أكثر من علامة استفهام مع بداية مرحلة الاياب من البطولة الوطنية اضافة الى اقتراب الموعد الأول من عصبة الأبطال الافريقية .

كل مسييري نادي الوداد يعلنون عن الاصلاح الداخلي للقلعة الودادية ، كلمات و تصاريح قد تبين بالملموس على أن الكل يريد و يرغب في ايجاد حل لعدم انضباط اللاعبين و خروجهم عن أسوار الحرية المحددة بقوانين وجب احترامها .

حركات تابعنها و مازالت عناصر الوداد تكررها في كل لحظة لأسباب مجهولة تماما قد تكون ناتجة عن كواليس غامضة داخل مركب بنجلون ,,, فكيف يعقل للاعب ينتظر منه الفريق دعما اضافيا أن يبحث عن الورقة الحمراء في أكثر من محاولة و الكلام هنا عن الحسين زيدون و الذي أضاع فرصة أمام شباك شبه فارغة ، حيث حاول ركل كل من يقف أمامه باحثا عن اثارة حكم المباراة الذي سارع الى اخراج ورقته الحمراء لحد مفعول الغليان الداخلي لهذا اللاعب رغم أن المباراة كانت باردة برودة الماء في القطب الشمالي .

من نظرة أخرى و منحى مغاير ، قائد الاوركسترا الودادية ( فخر الدين رجحي ) و من منظوره التاكتيكي أراد تغيير عبد الحق أيت العريف بجون لويس باسكال ، لكن هيهات على ايت العريف الذي خرج غاضبا و هو يتمتم ببعض الألفاظ الغير مفهومة ليصل الى الفريخ الذي مد يده لمصافحة عبد الحق الذي تجاهله في لقطة وجب الوقوف عندها من طرف اللجنة التأديبية للوداد البيضاوي التي لم نسمع ذكر اسمها منذ زمان طويل .

لا أنتقد الوداد هنا و لكنني أعبر عن طبقة كبيرة من جمهور الوداد الذي يوازي غضبه ما أسردته في كلماتي محاولا ايجاد جواب يشفي غليلهم الذي اقترب من الانفجار ، فما السبب وراء الانفلات الأخلاقي داخل الوداد ؟ أم أن الفريخ لا يمتلك الشخصية القوية ؟ أم أن لاعبوا الوداد وصلوا الى النجومية قبل الآوان ؟

أسئلة عديدة وجب على المكتب المسيير متابعتها بدقة قصد خلق جو جماعي و عائلي بعيدا عن حب الذات و الفردية الزائدة التي بدأت تنتقل معالمها الى ارضية الميدان .



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
الوداد بين الاصلاح الداخلي و عدم الانضباط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المرجو من الاعضاء المحبين لفريق الوداد و ضع اشياء متعلقة بفريق الوداد
» شباب المسيرة 1 ـ 3 الوداد : رحلة أعضاء صحيفة و ملحق الوداد للعيون
»  تقرير مصور لمقابلة الوداد الفاسي vs الوداد البيضاوي
»  عاجل و حصري بالفيديو:3أهداف الوداد ضد اندوانا+هدف مرفوض للوداد+محاولات الوداد+الجماهير+طرد لاعب
» صور من مقابلة الوداد ضد المبيك خريبكة + تيفو الوداد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الوداد-
انتقل الى: