المنتدى العالمي العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابأحدث الصوردخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

 

  الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
fatman


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 41 المشاركات : 1681
نقاط 30281
السٌّمعَة 7
 الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة  Jb12915568671
 الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة  1
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

 الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة  Empty
مُساهمةموضوع: الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة     الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 7:30 am


الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة
في مؤجل الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم
[أنقر هنا لتكبير الصورة]
احتضن المركب الشرفي ببني ملال مجريات مؤجل الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الأول بين شباب قصبة تادلة واتحاد الفتح الرباطي بحضور أزيد من 4500 متفرج حل أغلبهم من قصبة تادلة .
مع بداية المقابلة التي قادها الحكم عبد الله العشيري من عصبة سوس بادر الزوار إلى تهديد مرمى بوعميرة بواسطة رشيد روكي وأيوب الخالقي ، مما جعل الآلة الهجومية للمحليين تتحرك بشن هجمات سعيا لتوقيع هدف السبق عن طريق التسديد تارة وبواسطة تسربات العناصر التادلوية من الجهتين اليمنى واليسرى لكن يقظة دفاع الفتحيين بقيادة العميد بنشريفة وصلابة الحارس بادة من جهة ،لم تسمح للتدلويين بفرض إيقاعهم ، ومع توالي أطوار الجولة الأولى استطاع الفتحيون اختراق دفاع المحليين في الدقيقة 36 بواسطة ضربة رأسية مركزة للمهاجم أنوار المالكي استقرت في مرمى بوعميرة . بعد ذلك بحث المحليون بقوة من أجل توقيع هدف التعادل ، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول ب 0- 1 .
وفي الشوط الثاني وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها المدرب الصحابي في محاولة لتنشيط الهجوم وتحقيق على الأقل التعادل لم يستطع المحليون بأدائهم المتواضع إلا أن الأمر لم ينجح و خاض أشبال الحسين عموتة هذه الجولة باقتصاد كبير حيث تمكنوا من امتصاص حماس المحليين و فرض أسلوب تنويم مجريات المقابلة وبدا على جل اللاعبين الفتحيين عياء مما عرفت معه هذه الجولة رتابة في بعض الأحيان منها فارضين إيقاعهم الذي خضع له التدلويون بأداء متواضع و رتيب حيث عجزوا عن التهديف وهددوا عرين بادة في مناسبة واحدة في الدقيقة 86 بواسطة بيوض . لينتهي اللقاء بفوز فريق الفتح ، نتيجة رفعت رصيدهم إلى 21 نقطة متسلقا سلم الترتيب العام محتلا المرتبة السادسة ، في تجمد رصيد فريق شباب قصبة تادلة المحتل المرتبة الأخيرة ب8 نقاط و بالتالي تأزمت وضعيتهم و ما زالوا يعانون من عدم توفرهم على ملعب للتباري بعد توقف الأشغال بالملعب البلدي بقصبة تادلة .
وعن المقابلة قال مدرب الفتح الحسين عموتة : « المقابلة لم تقدم ما كان منتظرا منها .المهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث كاملة من شأنها الرفع من معنويات اللاعبين ، لا زال اللاعبون يعانون من إعياء ضغط المقابلات وكذا اهتزاز معنوياتهم وعدم رضاهم على قيمة المنح المقدمة لهم ، لكن علينا تحسين عطائنا مستقبلا وأتمنى أن يعالج المسيرون ما هو خارج الملعب حتى نتمكن من التركيز على ما هو تقني» .
أما مدرب شباب قصبة تادلة فؤاد الصحابي فقال : « بسبب قلة التجربة ما زال اللاعبون غير قادرين على استيعاب أجواء القسم الأول .و كنت أتمنى أن نقرن النتيجتين الأخيرتين بفوز يمكننا من الخروج من النفق لكن تجربة الفتح كبيرة . و نعول في قادم الأيام على جلب لاعبين جدد لتعزيز الفريق وضخ دماء جديدة به، وفي هذا الصدد فقد تم التعاقد مع اللاعب باب نداي من الرجاء البيضاوي و يوم الثلاثاء المقبل سيتم التعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين آخرين جدد» .
وارتقى الفريق الرباطي الذي استعاد نغمة الفوز بعد سبات طويل عقب هذا الفوز إلى المركز الثامن بمجموع 20 نقطة فيما تأزمت وضعية فريق شباب قصبة تادلة في المركز الأخير بثماني نقاط.
يذكر أن فريق الفتح الرياضي له مباراة ناقصة أخرى سيجريها لاحقا ضد المغرب التطواني برسم الدورة العاشرة والتي كانت قد تأجلت بالإضافة إلى هذه المباريات بسبب التزام الفريق الرباطي بالمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي أحرز لقبها .
وفي مايلي ترتيب أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم في أعقاب هذا اللقاء.

1- المغرب الفاسي : 27
2- أولمبيك خريبكة : 26
3- الرجاء البيضاوي : 25
-- أولمبيك آسفي : 25
5- شباب المسيرة : 22
6- الوداد البيضاوي : 21
-- حسنية أكادير : 21
8- اتحاد الفتح الرياضي : 20
9- الجيش الملكي : 19
10- المغرب التطواني : 17
-- الدفاع الحسني الجديدي : 17
12- الكوكب المراكشي : 15
-- الوداد الفاسي : 15
14- شباب الريف الحسيمة : 14
15- النادي القنيطري : 12
16- شباب قصبة تادلة : 8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabes.ahlamontada.com
 
الفتح يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب قصبة تادلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقابلة شباب قصبة تادلة ضد الفتح الرباطي الأحد 9 يناير 2011
» اعضاء و فريق تقديم مبارات شباب قصبة تادلة -- : -- شباب الريف الحسيمي
» أولمبيك أسفي يتأهل على حساب قصبة تادلة
» تقرير مصور لمقابلة شباب قصبة تادلة ضد شباب الريف الحسيمي تقرير حصري على منتدانا الغالي
» Club Info شباب قصبة تادلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: شباب قصبة تادلة-
انتقل الى: